lundi 12 mars 2012
06:09

سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية




1. سرية و خصوصية المعلومات في مكتبتي للدروس:

أن خصوصية مكتبتي للدروس ومستخدميها من الأمور التي نولي لها اهتماماً كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي  مكتبتي للدروس ، لذلك فإننا لن نكشف اي معلومات لأي طرف ثالث الا بعد الحصول على اذن مسبق منك.

2. مكتبتي للدروس و ملفات تعريف الإرتباط Cookies :

عند زيارتك الأولى  مكتبتي للدروس، ترسل  مكتبتي للدروس “ملف تعريف ارتباط cookie”، إلى جهاز الكمبيوتر لديك. “ملف تعريف ارتباط” وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل احد الأغراض التالية :
  • تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك من أجلك لتقديمها لك عند طلبها. مثل الإسم و رابط موقعك.
  • للتعرف عليك عند العودة لزيارة  مكتبتي للدروس مرة اخري.
  • لمساعدتك على الحصول على الرسائل او الخدمات الموجودة  في أسرع وقت.
  • لاستخدام طرف ثالث كـ google Adsense كموفر لاعلانات تجارية.

ولن تكشف 
مكتبتي للدروس ملفات تعريف الارتباط إلى أي طرف ثالث باستثناء المذكور هنا بسياسة الخصوصية إلا إذا استلزم اجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.

عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك. ولكن اعرف أن بعض أجزاء خدمات
مكتبتي للدروسقد لا تعمل بشكل جيد إذا كان متصفحك يرفض ملفات تعريف الارتباط.

3. نوعية المعلومات التي تجمع عنك :

لا نقوم في 
مكتبتي للدروس بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي تسجلها مكتبتي للدروس وتحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغته وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدم مكتبتي للدروسي ، فمثلاً  قد نستعمل عنوان الايبي (IP) الخاص بك لتظهر لك إعلانات موجهه الى بلدك.

4. محتوي
مكتبتي للدروس:
تحتوي
مكتبتي للدروس على روابط ومؤشرات متصلة بمواقع الشبكة العالمية الأخرى، ومرتبطة كذلك بمصادر مدونة سالعربي والكتاب فيها. كما أن الروابط المتوجهة إلى  مكتبتي للدروس أو الخارجة منه نحو مواقع أخرى تحت إشراف أطراف ثالثة، لا تعتبر مصادق عليها من قبل مكتبتي للدروسولا من أي من تابعيها أو فروعها أو أي طرف ثالث من مصادرها أو أي من محتوياتها. ولا تمثل مكتبتي للدروسأو تصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر من خلال مكتبتي للدروس عن طريق كتابها . وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات. ولمكتبتي للدروس الحق، مع جميع التحفظات، في تصحيح أي خطأ أو حذف لأي جزء من مدونة سوس.

5. تعليقات الأعضاء و الزوار :

تخضع تعليقات الأعضاء و الزوار للمراقبة قبل نشرها, و لا تمثل التعليقات اي من سياسات 
مكتبتي للدروس كما لا تمثل موافقتنا علي التعليقات بالنشر اننا نوافق علي محتواه, كما لإدارة  مكتبتي للدروس الحق في عدم الموافقة علي نشر تعليق او تعديله او حذفه بالطريقة المناسبة دون إبداء اي اسباب لصاحب التعليق.

6. النقل و الإقتباس و حقوق النشر لمكتبتي
للدروس :
ادارة 
مكتبتي للدروس متشددة من ناحية نقل المحتويات منه الى خارجها كمواقع انترنت اخرى او مدونات شخصية او متخصصة نهائياً, اسلوب النقل الوحيد الذي نسمح به هو الإشارة بكتابة نبذة مختصرة عن موضوع ما ثم وضع رابط الموضوع الأصلي
 بمكتبتي للدروس ليتم توجيه الزائر له.

siege auto
Article plus récent
السابق
هذا آخر موضوع.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire